الرئيسية / ميزة جديدة في الايفون الجديد لم يكتشفها احد

ميزة جديدة في الايفون الجديد لم يكتشفها احد

بخلاف أن خاصية الـ”Face ID” تتيح فتح قفل هاتف “آيفون X” الجديد، والدخول إلى محتويات الهاتف، تبيّن أيضاً أنَّها تمتلك ميزة جديدة قد لا يكون المستخدمون قد اكتشفوها بعد.

ويوفر “آيفونX ” حلاً مثالياً، للتخلّص من محاولة الوصول إلى المنبه من أجل إغلاقه، للحصول على بضع دقائق إضافية من النوم، وذلك بخفض صوته، بمجرد النظر إلى شاشته.

وذكر مالكو الهاتف عبر موقع “Reddit”، أنّه بعد انطلاق المنبه لكي يوقظهم من النوم، فوجئوا بأنّ درجة صوت المنبه تنخفض تدريجياً، بعد أن نظروا إليه.

ويقول أحد المستخدمين: “عندما استيقظت هذا الصباح بواسطة منبه هاتفي “آيفونX”، ونظرت إلى شاشته، فوجئت بأنّ مستوى صوته بدأ في الانخفاض، وكرّرت الأمر مرة أخرى للتأكد من الأمر، وبالفعل انخفض صوت المنبه”.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme