الرئيسية / موقع يساعد مستخدمى الإنترنت على تحسين أمنهم الإلكترونى على الإنترنت

موقع يساعد مستخدمى الإنترنت على تحسين أمنهم الإلكترونى على الإنترنت

أطلقت مؤسسة كندية تدعى “سيتزن لاب” أو (معمل المواطن) خدمة جديدة لمساعدة مستخدمي الإنترنت على تحسين مستوى أمنهم الإلكترونى أثناء تصفح الشبكة الدولية من خلال استبيان بسيط تنفذه المؤسسة عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت.

ويمكن لزوار موقع مؤسسة “سيتزن لاب” ملء استبيان مسح باللغة الإنجليزية، يشمل معلومات عن الأجهزة المستخدمة في تصفح الإنترنت وأكبر المخاوف الرقمية لدى المستخدمين .

وبعد ملء الاستمارة يتلقى المستخدم بصورة فورية تقييما لدرجة تأمين استخدامه للإنترنت والمخاطر التي يواجهها اعتمادا على المعلومات والبيانات التي قدمها في الإجابة على الاستبيان، كما يتلقى توصيات بكيفية زيادة درجة التأمين.

في الوقت نفسه فإن موقع “سيتزن لاب” لا يقول فقط للمستخدم ما يجب عليه عمله لتحسين أمن استخدامه للإنترنت، وإنما يشرح طريقة عمل وفاعلية هذه الإجراءات، وهو ما يعني أنه حتى المستخدمين الأقل إجادة للتكنولوجيا يمكنهم الاستفادة منه.

على سبيل المثال فإن المستخدم يمكنه أن يتعلم كيفية إيجاد تطبيق يتسم بالأمان فى المحادثة وطريقة الاستخدام ،بالإضافة إلى كيفية التمييز بطريقة أكثر سهولة بين رسائل البريد الإلكتروني الخطيرة والرسائل المزعجة غير الضارة.

كما يتيح الموقع مواد سهلة القراءة تتعلق بموضوعات مثل التحرش عبر الإنترنت والتشفير وتأمين تصفح الإنترنت.

 

 

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme