الرئيسية / موظفي شركة أبل يكشفون عن صور من داخل مقر الشركة الجديد

موظفي شركة أبل يكشفون عن صور من داخل مقر الشركة الجديد

بدأت شركة آبل في نقل موظفيها الى مقر الشركة الجديدة “أبل بارك” في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

ونشرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية صورا لمقر الشركة الجديدة والذي صممه ستيف جوبز رئيس آبل، وذلك قبل وفاته عام 2011

كما نشر موظفو شركة آبل في حساباتهم الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الصور الجديدة المذهلة من داخل مقر الشركة في كاليفورنيا والذي جاءت تكلفة انشائه أكثر من 5 مليارات دولار بما يعادل (3.5 مليار جنيه إسترليني.

وتكشف الصور الجديدة عن تصميم الشركة يضم جدران زجاجية هائلة، فضلا عن أرض الشركة والتي تتميز بانتشار البساتين الخضراء وأكثر من 9000 شجرة، كما يوفر التصميم الجديد للشركة حدائق كبيرة وشاسعة لكي يمارسوا الموظفين رياضة المشي والجري .

وتضم حديقة  “أبل بارك” مركزا بحثيا يضم 100 ألف قدم مربع (9300 متر مربع) للموظفين، ومرافق البحث والتطوير الآمنة، وعلى الرغم من أن الشركة لم تنتهي بعد من بناء المقر الجديد، إلا انها بدأت في نقل بعض موظفيها للشركة.

ولوحظ في الصور الجديدة لمقر الشركة ان العديد من معدات البناء الكبيرة التي شوهدت في الصور السابقة اختفت لأنها لم تعد هناك حاجة إليها، وسيضم المبنى في نهاية المطاف 12000 موظف سيتم نقلهم على 6 أشهر.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme