الرئيسية / موظفي ابل يشتكون من مقر ابل الجديد

موظفي ابل يشتكون من مقر ابل الجديد

حُب شركة آبل للمباني الزجاجية أدى بنهاية المطاف إلى إصابة العديد من الموظفين الغير قادرين على التعامل معها في المبنى الجديد. تقرير جديد كشف عن تفاصيل حول إستدعاء شركة آبل لخدمات الطوارئ لمساعدة العديد من الموظفين الذين أصيبوا بعد إرتطامهم بالجدران الزجاجية، ولم يتطلب الأمر دخول المستشفى، ولكن تم وضع أشرطة الإصابات اللاصقة على رؤوسهم.

كان من المقرر إفتتاح المبنى الجديد في العام الماضي، ولكن عدد قليل من الموظفين الذين انتقلوا إليه في وقت مبكر من هذا العام. وبعد وقوع الحوادث، بدء الموظفين بإستخدام علامات على الجدارن لتميزها، ولكن تم إزالتها لأنها تشوّه تصميم المبنى!

من الناحية القانونية، آبل قد تتعرض لمشاكل بسبب إنتهاكات مقر العمل. حيث تشترط قوانين ولاية كاليفورنيا على أن الموظفين يجب أن يكونوا محميين من خطر الإصابة عن طريق الحواجز، وبالتالي يمكن تغريم الشركة إذا لم تجد حلاً.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme