الرئيسية / مميزات يمكنك الحصول عليها في هاتفك دون الاتصال بالإنترنت

مميزات يمكنك الحصول عليها في هاتفك دون الاتصال بالإنترنت

أصبح الإنترنت من الحاجات الضرورية للإنسان المعاصر، حيث لا يستطيع أيًا منا الاستغناء عنه في حياتنا اليومية، ولكن في بعض الأحيان لا يمكن الإتصال إلى شبكة الإنترنت إما لنفاذ باقة الإنترنت أو حدوث عطل أو مشكلة في الشبكة، لذا نستعرض معكم فيما يلي أهم التطبيقات التي يمكن الاعتماد عليها دون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت.
 
1-الاستماع إلى الموسيقي:
هناك بعض التطبيقات التي تسمح لك بالاستماع إلى الموسيقى دون الاتصال بالإنترنت مثل ساوند كلاود الذي يسمح بالاستماع إلى الأغاني التي تم تشغليها سابقًا على هاتفك الذكي.
 
2-مشاهدة مقاطع الفيديو:
يتيح يوتيوب خاصية حفظ بعض مقاطع الفيديو حتى يمكن مشاهدتها بعد ذلك بسهولة دون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت.
 
3-ممارسة ألعاب الفيديو:
بالرغم من وجود الكثير من الألعاب التي تحتاج إلى الإنترنت لتسمح لمستخدميها بلعبها، إلا أن هناك بعض الألعاب الأخرى التي تسمح لك بممارستها دون الحاجة إلى شبكة الإنترنت.
 
4-تصفح وسائل التواصل الإجتماعي:
تتيح بعض وسائل التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك تصفح المنشورات القديمة المحفوظة على الصفحة الرئيسية الخاصة بك، حيث يمكن استعراضها بسهولة دون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme