الرئيسية / مقر “أمازون” الجديد …..”غابة مطيرة” من أجل راحة موظفيها

مقر “أمازون” الجديد …..”غابة مطيرة” من أجل راحة موظفيها

افتتحت شركة “أمازون” الأمريكية مقرها الجديد بمدينة سياتل الأمريكية والذي عمدت فيه لتوفير وسائل راحة غير تقليدية لموظفيها.
ويبدو المقر الجديد كما لو أنه “غابة مطيرة” تضم أكثر 40 ألف نوع من النباتات، وشلالات مياه وأعشاش للطيور، كل هذا داخل 3 قباب زجاجية ومعدنية عملاقة، بحسب صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية.
واستخدم في بناء هذا الصرح الجديد 620 طنا من الحديد، و2643 قطعة من الزجاج، ولا يوجد فيه مكاتب مغلقة، أو قاعات مؤتمرات، وللنباتات الصدارة في المكان كله، حيثت تغطي المساحة الأكبر.
 وعملت أمازون في المنبى الجديد على جعل الموظفين يعملون بعيدا عن مكاتبهم التقليدية، وربطهم بالطبيعة، كما يمكنهم عقد اجتماعاتهم أو حتى لقاء عائلاتهم وأصدقائهم في هذا المكان بعيداً عن أجواء العمل.

 تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme