الرئيسية / مفكرة إلكترونية تسهّل حياة أصحاب الهمم

مفكرة إلكترونية تسهّل حياة أصحاب الهمم

أطلقت شركة الناطق المتخصصة في مجال التقنيات المساعدة لأصحاب الهمم، أول جهاز من نوعه على مستوى الشرق الأوسط، سوف يحدث فتحاً جديداً للمكفوفين وضعاف البصر.

ويعتبر جهاز «برايل سينس بولاريس»، أول تطبيقٍ من نوعه في المنطقة، وهو عبارة عن مفكرة معرّبة صديقة للمكفوفين وضعاف البصر يتمتع بميزات وبرامج قياسية على المستوى العالمي، إذ تم ابتكاره مع تطبيقات «بولاريس أوفيس polaris office suite» .

كما أنه يوفر وصولاً شاملاً إلى تطبيقات «غوغل» الشائعة مثل: المستندات، الشرائح، أوراق العمل، وغرفة الصف. ومن أهم التطبيقات المستفيدة من هذه التقنية برنامج قارئ الشاشة الذي يسهّل على المكفوفين وضعاف البصر استخدام جهاز الحاسوب. وتدعم المفكرّة نظام أندرويد 5.1 لوليبوب.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme