الرئيسية / مفاجأة من “آبل” لمستخدميها بعد عامين من الانتظار

مفاجأة من “آبل” لمستخدميها بعد عامين من الانتظار

قررت شركة “آبل” الأمريكية إنتاج وتصنيع المنصة التي انتظرها مستخدموها منذ عامين.

وأفاد موقع “لوكس شير برسيشين” بأن الشركة بدأت تصنيع منصة الشحن اللاسلكية الجديدة، تجهيزا لطرحها بالأسواق، بعد طول انتظار لوصولها للأسواق على مدار عامين من التأخير.

وكشفت “أبل” عن منصتها الجديدة بالتزامن مع إطلاق هواتف آيفون x و8 و8 بلس التي تم تزويدها بميزة الشحن اللاسلكي، وكانت أول الهواتف من إنتاج “أبل” تحمل هذه الميزة.

وذكرت تقارير أن أسباب التأخير هي مشاكل تقنية متنوعة تواجه الشركة في اختباراتها لمنصتها، حيث إن فكرة الشحن المتعدد لثلاث أجهزة مختلفة في الوقت نفسه، وهي هواتف آيفون وساعة أبل ووتش وسماعاتها اللاسلكية، قد تسبب ارتفاع حرارة المنصة بشكل مبالغ فيه.

وانتشرت أنباء عن نية الشركة إطلاق جيل جديد من سماعاتها اللاسلكية التي تدعم ميزة الشحن السريع، لكن من المتوقع أن يتأخر ذلك لحين طرح المنصة اللاسلكية أولًا.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme