الرئيسية / مفاجأة في ساعة أبل القادمة….. تعرف عليها

مفاجأة في ساعة أبل القادمة….. تعرف عليها

سجلت أبل عدداً من براءات الاختراع في مكتب براءات الاختراع الأمريكي، إلا أن أحدثها مثير للاهتمام، إذ تكشف عن ميزة جديدة قادمة لساعة الشركة الذكية القادمة، التي تتيح التقاط الصور من خلالها بفضل دعمها بزوج من الكاميرات.

وفي حين أن إضافة كاميرا إلى ساعة أبل الذكية هي خطوة منطقية بعد إضافة قدرات الاتصال الصوتي، فإن أبل تهدف إلى تقنية أكثر تقدمًا، إذا كان يمكن استخدام البراءة كمؤشر لخطط الشركة.

ويحتوي الجهاز الموضح في براءة الاختراع على كاميرتين، وتحتوي كلتا الكاميرتين على عدسات عريضة الزاوية تسمح لها بالتقاط وجه المستخدم من زاويتين مختلفتين.

ومن المنتظر أن تكون الساعة قادرة على تتبع وجه المستخدم بدقة عبر الكاميرتين، حيث تجمع كلتا الصورتين وتكوّن تمثيلا واقعيًا لوجه الشخص.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme