Home / مستثمر بشركة آبل يستخدم هاتفاً من شركة منافسة بـ 20 دولارًا

مستثمر بشركة آبل يستخدم هاتفاً من شركة منافسة بـ 20 دولارًا

“طباخ السم بيدوقه” مثل عربي قديم لا يعترف به الملياردير “وارن بافيت” فعلى الرغم من أنه يمتلك 5.5% من عملاق التكنولوجيا الأمريكي “آبل” إلا أنه لا يستخدم أي من منتجات الشركة التكنولوجية سوى الـ”آيباد”.
فبدلًا من أن ينعم “بيفت” على نفسه بهاتف من أغلى الهواتف المحمولة التي تنتجها الشركة التي يساهم فيها بـ 5.5% أسهم “آبل” إلا أنه يفضل استخدام هاتف بقيمة 20 دولارًا ومن شركة منافسة، بحسب ما نشرت شبكة “CNBC” الأمريكية.
يستخدم “بافيت” هاتف Samsung SCH-U320 ، الذي يتم بيعه حاليًا بسعر يتراوح بين 20 و 30 دولارًا، وعلى الرغم من أن Apple هي أكبر استثمار لشركة “بيركشير”، إلا أن مؤسسها يفتقر إلى الخبرة العملية مع المنتج الذي يمثل غالبية إيرادات الشركة.
كل ما يستخدمه من “آبل” هو جهاز iPad للتحقق من أسعار الأسهم وإجراء البحوث، وقال “بافيت” ممزحًا في أحد لقاءاته :”هذا هو هاتفي ، بالمناسبة أعاره ألكساندر جراهام بيل لي ونسيت إعادته”، مضيفًا رغم أن أحد أصدقائي أهداني هاتف “آيفون x” إلا أنني لم افتحه بعد، وأفضل هاتفي القديم.
وأشار إلى أن اهتمامه بأسهم شركة Apple ليس بسبب الموارد المالية قصيرة الأجل للشركة ، بل لأنه يعتقد أن لديها علامة تجارية قوية ونظامًا بيئيًا قويًا.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.