الرئيسية / مسؤول في “آبل”: لسنا مهتمين بالاستحواذ على نتلفيكس أو ديزني

مسؤول في “آبل”: لسنا مهتمين بالاستحواذ على نتلفيكس أو ديزني

قال نائب رئيس قطاع البرمجيات والخدمات في “آبل” “إيدي كيو” إن صانعة “آيفون” غير مهتمة بالاستحواذ على شركات كبرى ومن غير المحتمل الاستحواذ على كيانات مثل “ديزني” أو “نتفليكس”.

وأكد “كيو” أن كلتا الشركتين قوية، ولم تقدم “آبل” على استحواذات كبرى، مرجعاً السبب في ذلك إلى الحكمة القديمة القائلة “اتجه إلى حيث تتجه الأموال وليس إلى مكان وجودها”.

فيما لم ينفِ بشكل قاطع الأنباء عن صفقة بين “آبل” و”نتفليكس”، وأشار إلى تغيير يجري في السوق مع تفضيل المستخدمين مشاهدة المحتوى عبر تطبيق على الجوال وليس بالطرق التقليدية.

وأشاد بتطور “آبل” في مجال الإعلام، قائلاً إن الأمر استغرق عامين للعثور على المديرين التنفيذيين المناسبين للوظائف، مؤكداً عدم دراية الشركة بأي شيء عن صناعة التليفزيون.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme