الرئيسية / مدوّن يختبر قوة هاتف “آيفون” بطريق غريبة ومتهورة

مدوّن يختبر قوة هاتف “آيفون” بطريق غريبة ومتهورة

على الرغم من أن هاتف “آيفون” معروف بثمنه الباهظ، إلا أن ذلك لم يمنع الكثير من المتهورين في اختبار قوة هواتفهم بطرق غريبة ومتهورة أيضًا، مثل إغراقه في المياه.

وبحسب وكالة “يونايتد برس إنترناشونال”، أراد مدوّن يوتيوب شهير من كاليفورنيا اختبار مدى قوة هاتفه “آيفون” بطريقة غريبة، وهي من خلال إلقاء الهاتف من حافة برج محطة طاقة نووية لم يُكشف عن موقعها.

نشر المدوّن المعروف باسم “تيك راكس” فيديو له وهو يستخدم درون لرفع الهاتف عاليًا فوق البرج المهجور، ويصور لحظة إلقائه داخل البرج العميق، قبل العثور عليه لاحقًا واسترجاعه بعد اختبار السقوط المتهور.

وعلى عكس ما توقعه، تفاجأ تيك راكس أن هاتفه مازال يعمل، باستثناء وجود بعد الشروخ في الشاشة والخلفية، ما يعني أن الهاتف قد اجتاز الاختبار بنجاح.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme