الرئيسية / مخاطر استخدام الهاتف قبل النوم

مخاطر استخدام الهاتف قبل النوم

حذرت تقارير عالمية صادرة اليوم من خطورة استعمال الهاتف الذكي قبل النوم؛ لأنه من الممكن أن يسقط في النوم فجأة وينزلق الجهاز على المرتبة أو تحت الأغطية.

وتزداد خطورة هذا الوضع عندما يكون الهاتف الذكي موصولًا بشاحن الكهرباء، حيث قد ترتفع درجة حرارة البطارية، ما قد يتسبب في نشوب حريق.

وأضاف مجلة “فرويندين” أنه لا يجوز وضع الهاتف الذكي تحت الوسادات أو الأغطية أو تغطيته بأي شيء، حتى لا تزيد خطورة نشوب حريق بسبب احتباس الحرارة، ومن المهم أيضًا عدم وضع الأجهزة المحمولة على الطاولة بجانب السرير أثناء النوم، ليس بسبب خطر الحريق، لأنها قد تضر بالصحة.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme