الرئيسية / متى تحتاج إلى نظارة للشاشة؟

متى تحتاج إلى نظارة للشاشة؟

قالت منظمة الفحص الألمانية “ديكرا” إن بعض العلامات تدل على الحاجة إلى ارتداء نظارة أثناء العمل أمام شاشة الحاسوب، مثل حرقان العين ورؤية الكتابة بشكل غير واضح.
وأضاف الخبراء الألمان أن صعوبات الرؤية غالبا ما تؤدي إلى اتخاذ وضعية جسم غير صحية، مما يترتب عليه الإصابة بآلام بمؤخرة العنق. وغالبا ما تظهر هذه الأعراض لدى الأشخاص، الذين يرتدون في الأساس نظارة للقراءة.
ويمكن تجنب هذه المتاعب من خلال أخذ فترات راحة منتظمة خلال يوم العمل، مع ربطها بقدر من الحركة، كالذهاب إلى الطابعة البعيدة عن المكتب مثلا.
وعلى أية حال ينبغي استشارة طبيب عيون لتحديد مدى الاحتياج إلى نظارة مخصصة للعمل أمام شاشة الحاسوب.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme