Home / ما هي التحديثات المقبلة للتطبيقات في الايفون

ما هي التحديثات المقبلة للتطبيقات في الايفون

تخطط شركة أبل الأمريكية Apple للإعلان عن مجموعة من هواتف آيفون بتحديثات جديدة أبرزها تحسينات على تطبيقات الشركة الأساسية للهاتف، وفقا لموقع بزنس إنسايدر.

تستعد أبل لإطلاق نظام تشغيل iOS 13 في مؤتمر المطورين الخاص بها في يونيو/حزيران المقبل، وسيتضمن النظام الجديد تحديثات تتعلق بالتطبيقات الأساسية لـ”أبل” مثل خرائط أبل وتطبيق Reminder و iMessage والتطبيق الصحي Health.

عادة ما تكشف شركة أبل عن نظام تشغيل جديد لأجهزة آيفون وآيباد iPad وأبل ووتش Apple Watch في مؤتمرها السنوي.

وبحسب المصدر ستقوم أبل بإعادة تصميم تطبيق Health الخاص مع إضافة قسم جديد يدعى “صحة السمع”، والذي سيتتبع حجم الموسيقى التي يتم تشغيلها من خلال سماعات الرأس وكذلك الضوضاء من محيط المستخدم، وسيحتوي التطبيق أيضا على صفحة رئيسية جديدة تعرض بوضوح نشاط المستخدم خلال اليوم.

وذكر المصدر أن النظام الجديد (iOS 13) سيتضمن ميزات جديدة مثل “وضع النوم” من خلال كتم الإشعارات وتفعيل “عدم الإزعاج” وتعتيم شاشة القفل.

وأشار المصدر إلى أن أبل تقوم أيضا بتحديث وظيفة iPhone Screen Time لتشمل ميزة جديدة تتيح للوالدين فرض قيود على الأطفال الذين يمكنهم الاتصال بهم في أوقات معينة خلال اليوم٫ يأتي التحديث بعد أن اكتشف تقرير نشرته صحيفة نيويورك تايمز مؤخرا أن شركة أبل قد أزالت العديد من تطبيقات الرقابة الأبوية من متجر التطبيقات بعد إطلاق ميزة وقت الشاشة الخاصة بها في نظام iOS 12 الخريف الماضي.

وذكر بزنس إنشايد أن خدمة iMessage من أبل ستحصل على تحديث يتيح للمستخدمين تعيين اسم وصورة عرض تشبه إلى حد كبير تطبيق واتساب WhatsApp، في حين سيحصل تطبيق خرائط أبل على تحديث يجعل من السهل تعيين المواقع التي تتم زيارتها بشكل متكرر.

وأشارت التقارير السابقة من موقع 9to5Mac ، إلى أن Apple ستضيف أيضا وضعية “الظلام” في نظام iOS 13 المقبل.

وأوضح التقرير أن أبل ستجمع تطبيقات Find Find My Friends و Find My iPhone في تطبيق جديد واحد.

سيحصل تطبيق Reminders أيضا على واجهة جديدة تقسم المهام إلى 4 فئات: المهام لهذا اليوم، وجميع المهام، والمهام المجدولة، والمهام التي تم وضع علامة عليها.

وبحسب بزنس إنسايدر٫ أكبر الميزات الجديدة القادمة إلى أجهزة آيباد تشمل القدرة على استخدام جهاز أبل اللوحي كشاشة ثانية لأجهزة كمبيوتر ماك.

عادة ما تصدر أبل تحديثات لبرامجها في موسم الخريف لتتزامن مع إطلاق هواتف آيفون الجديدة، لكن من المتوقع أن تكشف أبل عن التحديثات بمؤتمر المطورين في 3 يونيو/حزيران في مدينة سان خوسيه الأمريكية

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.