الرئيسية / ما سعر النسخة المطلية بالذهب من هاتف iPhone XS MAx وساعة آبل الجديدة؟

ما سعر النسخة المطلية بالذهب من هاتف iPhone XS MAx وساعة آبل الجديدة؟

تشتهر شركة صناعة الأكسسوارات الروسية “كافيار” بتغليف الهواتف الراقية بالذهب، لا سيما هواتف ايفون، لذلك أصدرت هذا العام هاتف iPhone XS Max ملحقاً بساعة “أبل ووتش”، مطليَيْن بالذهب على الجزء الخلفي بسعر 21050 دولاراً.

ووفق ما ذكره موقع “ذا فيرج”، فهناك العديد من الانتقادات التي تتعرّض لها الشركة بسبب هذا الإصدار، يخاصة أنه من غير الواضح كيف سيعمل الهاتف المرفقة معه الساعة، إذ يتساءل البعض عن كيفية شحن الساعة التي توجد في الجهة الخلفية. وبالنظر إلى الصور الموجودة على موقع “كافيار”، لا يوجد العديد من التفاصيل التي توضح الأمر.

 

 

 

 

 

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme