الرئيسية / ما سر المكالمات الوهمية من اجهزة ايفون ؟؟؟؟

ما سر المكالمات الوهمية من اجهزة ايفون ؟؟؟؟

بدأت شركة أبل تحقيقا لكشف سر تلقي شرطة النجدة في كاليفورنيا مئات مكالمات الاستغاثة الوهمية من هواتف موجودة في مركز للصيانة تابع لأبل.

وأفاد تقرير لـ “سي بي إس ساكرامنتو” أن المكالمات الوهمية تتزايد منذ أكتوبر الماضي، حتى تجاوزت حاليا أكثر من 1600 مكالمة استغاثة وهمية على الرقم “911”، ما أثار إزعاج الشرطة.

بدات الشرطة تجري تحقيقا لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء تلقي أكثر من 20 مكالمة استغاثة وهمية من نفس المكان يوميا، خصوصا أن هذه المكالمات بدأت تؤثر فعليا على وتيرة العمل داخل وحدة تلقي الاتصالات في مدينة “إلك جروف” بولاية كاليفورنيا.

واعترفت أبل بالمشكلة في بيان رسمي، وأكدت تعاونها الكامل مع السلطات لمعرفة الأسباب وراء المكالمات الوهمية والعمل على عدم تكرارها مجددا.

وقالت مواقع تقنية إن خاصية الاستغاثة “Emergency SOS” في هواتف “آيفون” وساعات “أبل ووتش” هي السبب وراء هذه المكالمات.

وتسمح الخاصية للمستخدم عند تفعيلها الاتصال بالشرطة بخطوة واحدة عبر الضغط على الزر الجانبي أو زر التحكم في مستوى الصوت.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme