الرئيسية / ما سبب تسمية ابل اكس اس على هاتفيها الجديدين؟

ما سبب تسمية ابل اكس اس على هاتفيها الجديدين؟

بعد طرحها مجموعة من أجهزتها الحديثة، تساءل عدد من عشاق الآيفون عن سبب إطلاق أبل تسمية “XS” على هاتفيها الجديدين.
ومن بين إصداراتها خلال مؤتمر في مدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا، أطلقت أبل هاتفين جديدين هما “آيفون XS” و”آيفون XS MAX”.

وقالت وكالة رويترز إن الهاتفين يعتمدان بشكل كبير على الخصائص والميزات الموجودة في “آيفون X”، الذي جرى طرحه في الأسواق العام الماضي.

وأوضحت أن الشركة دائما ما تضيف حرف “S” إلى اسم هاتفها الجديد، حين يتعلق الأمر بإصدار لا يختلف كثيرا عن سابقه، حيث تقوم فقط بتحديث الميزات وتبقي على نفس التصميم الخارجي.

والمقصود اليوم هو أن أبل أضافت “S” على “آيفون X”، حيث تقول تقارير إعلامية إن “XS” ما هو إلا نسخة مطورة من آخر هاتف تم طرحه العام الماضي.

وذكرت رويترز أنه حين تغير الشركة اسم منتجها الجديد بالكامل، فذلك يعني أنه مختلف بشكل كامل عن الإصدارات السابقة، مثل ما حدث مع “آيفون X”.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme