الرئيسية / ما الحد الأقصى لجهد الأجهزة الكهربائية في غرف الأطفال؟

ما الحد الأقصى لجهد الأجهزة الكهربائية في غرف الأطفال؟

ينصح المكتب الاتحادي للتوعية الصحية بأن يقتصر استخدام الأجهزة الكهربائية في غرف الأطفال على الأجهزة، التي تعمل بجهد 24 فولت كحد أقصى.
وينبغي على الآباء فحص هذه الأجهزة وكابلات التوصيل بها بصورة منتظمة، والتأكد من أنها سليمة من الناحية الفنية، وبالإضافة إلى ذلك يجب أن تكون التركيبات الكهربائية الموجودة في هذه الغرف مزودة بوسائل حماية الأطفال، كما ينصح الخبراء الألمان بضرورة تحديث قواطع التيار الكهربائي الموجودة في المباني القديمة.
وتعمل قواطع التيار الكهربائي عندما تكون التوصيلات الكهربائية تالفة أو بها ضرر، فعندئذ لا يتدفق جزء من التيار الكهربائي عبر التوصيلات الكهربائية، ولكن يبحث عن طرق جديدة، فإذا قام الشخص بلمس الجهاز المتضرر أو المعزول بدرجة غير كافية، فسوف ينتقل التيار عبر جسده إلى الأرض، وتقوم قواطع التيار الكهربائي بقياس تدفق التيار بصورة مستمرة، ومع ظهور أقل فرق في دائرة التيار يقوم مُرحل بقطع الدائرة الكهربائية.
وأشار المكتب الألماني إلى ضرورة أن تكون المقابس الكهربائية والمقابس المتعددة مزودة بوسائل حماية الأطفال، وأن يتم تمديد الكابلات بشكل ثابت قدر الإمكان، وإذا لم يتم تمديد التوصيلات الكهربائية تحت التركيبات الجصية ولم يتم إخفاؤها بواسطة قطع الأثاث، فعندئذ يتعين على الآباء تثبيت الكابلات بواسطة المشابك أو مجاري الكابلات.
وبالإضافة إلى ذلك، يتعين وضع الأجهزة الكهربائية بعيدا عن متناول يد الأطفال وخاصة في الحمامات، مع ضرورة فصل الجهاز عن شبكة التيار الكهربائي بعد استعماله على الفور.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme