الرئيسية / مايكروسوفت تطمح للتعاون مع أبل لجلب iMessage إلى ويندوز 10

مايكروسوفت تطمح للتعاون مع أبل لجلب iMessage إلى ويندوز 10

تطمح شركة مايكروسوفت Microsoft إلى أن يعمل Windows 10 مع مجموعة كبيرة من الأجهزة، حتى تلك التي صنعها منافسون، حيث أعلنت استعدادها للعمل مع أبل Apple لجلب iMessage إلى نظام تشغيل ويندوز.

وأشار موقع techradar إلى أنه في مؤتمر Build 2018 عرضت شركة مايكروسوفت تطبيق “الهاتف الخاص” الذي تم تحسينه، والذي يتيح لك قراءة الرسائل النصية وإرسالها إلى هاتفك الذكي من داخل Windows 10، حتى لا تضطر إلى إخراج هاتفك من جيبك.

واعترفت شيلبا رانجاناثان، مديرة البرنامج الرئيسي في مايكروسوفت، بوجود مشكلات في جعل التطبيق يعمل على أجهزة iOS، مقارنة بهواتف Android، قائلة: “Apple تجعل الأمر صعبًا، لكننا راغبون جدًا في العمل معها”.

ونظرًا للطريقة التي تعمل بها iMessages من Apple، ستحتاج Microsoft إلى العمل مع الشركة لدعم أجهزة iPhones بالطريقة نفسها التي تكون قادرة على القيام بها مع أجهزة Android،

وتشتهر Apple بالحفاظ على نظامها مغلقًا، كونها تفضل أن يشتري الأشخاص جهاز Mac مع iPhone، بدلاً من جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

وأكدت رانجاناثان، أن رغبة مايكروسوفت تتمثل في تقديم تجربة مميزة تماماً لمستخدمي Windows، بغض النظر عما إذا كان لديهم جهاز Android أو iOS.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme