Home / مايكروسوفت تطرح ميزة جديدة لمستخدمي “سكايب”

مايكروسوفت تطرح ميزة جديدة لمستخدمي “سكايب”

طرحت شركة مايكروسوفت ميزة جديدة ضمن تطبيق التراسل التابع لها “سكايب”، تسمح بإضافة حتى 50 شخصًا إلى المكالمات الصوتية والمرئية.

وقالت الشركة في منشور على مدونة سكايب: “بدءاً من اليوم، تُضاعف سكايب عدد الأشخاص الذين يمكن أن يكونوا معًا في مكالمة فيديو أو صوت جماعية”. وأضافت: “يمكنك الآن الاتصال والتواصل مع ما يصل إلى 50 شخصًا في مكالمة، كل ذلك في مرة واحدة”.

ووفق ما ذكرت البوابة العربية للأخبار التقنية، بفضل الدعم الموسع لمزيد من المشاركين، تصبح سكايب متفوقة على عدد من تطبيقات التراسل الفوري الشائعة الأخرى، مثل “واتساب” و”جوجل هانج آوتس” و”إنستجرام”، التي لا تسمح بهذا العدد من المشاركين في المكالمات الصوتية أو المرئية.

وقالت “مايكروسوفت” في منشورها: “مع زيادة عدد المشاركين، قمنا أيضًا بإجراء بعض التغييرات على كيفية بدء هذه المكالمات الكبيرة. أضفنا إشعارًا لاستبدال الرنين كإعداد افتراضي، مما يسمح لكل عضو في المجموعة بتلقي اتصال ping سريع للانضمام إلى المكالمة”.

وأكدت الشركة أن هذه الإشعارات هي طريقة بسيطة وغير مزعجة للحصول على المكالمات والاجتماعات، سواء كانت بين العائلة أو الأصدقاء أو ضيوف البودكاست أو زملاء العمل.

وكانت “مايكروسوفت” قد بدأت اختبار هذه الميزة في شهر مارس الماضي، ولكنها اليوم أصبحت متاحة لجميع مستخدمي “سكايب” حول العالم.

هذا، وتتوفر المكالمات الجماعية في النسخة الأحدث من برنامج “سكايب” على مختلف المنصات، بما في ذلك أجهزة سطح المكتب لنظامي “ويندوز” و”ماك أو إس”، وهواتف “أندرويد” و”آيفون”، وحواسب “أندرويد” و”آيباد” اللوحية.

يُشار إلى أن إطلاق هذه الميزة يأتي بعد أقل من شهر من إطلاق نسخة معاد تجديدها من تطبيق “سكايب” للويب مع مجموعة كبيرة من المزايا الجديدة، والتي تقدم خدمات الاتصال المرئي عالي الدقة، ولوحة تنبيهات بتصميم جديد، ومعرض وسائط جديد، إضافةً إلى مزايا أخرى.

 تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.