الرئيسية / ماهو الرمز التعبيري احتل المرتبة الأولى في 2017 ؟؟؟؟؟

ماهو الرمز التعبيري احتل المرتبة الأولى في 2017 ؟؟؟؟؟

كشفت شركة “آبل” عن أكثر الرموز التعبيرية استخداما من قبل مستخدميها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقا لما نشرت “إندبندنت” وصحف أخرى، فإن الوجه الضاحك مع دموع فرح هو الأكثر استخداما من قبل المستخدمين المتحدثين باللغة الإنجليزية على نظامي iOS وmacOS في الولايات المُتحدة الأمريكيّة.

وجاء الوجه الضاحك مع دموع في المرتبة الأولى، متفوقا بفارق كبير عن الرمز الثاني، وهو قلب الحب، الذي تبعه بشكل متقارب الوجه الباكي، ثم الوجه السعيد مع قلوب حب في عينيه.

إلا أن شركة آبل لم تعرض أرقاما لعدد استخدام تلك الرموز، بخلاف موقع “Emoji Tracker”، الذي يراقب في الوقت الحقيقي استخدامات الرموز التعبيريّة عبر “تويتر”، وعرض عدد استخدامات كل رمز.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme