الرئيسية / ماذا يقول هاتفك الذكي عن شخصيتك؟

ماذا يقول هاتفك الذكي عن شخصيتك؟

ربطت دراسة حديثة بين اختيار الهاتف الذكي وبعض الصفات الاجتماعية لحامله.

وبحسب الدراسة التي أعدتها هيئة “بيتر باي” البريطانية، فإن عشاق هواتف “أبل” يختلفون في عدد من الصفات عمن يستخدمون هواتف “أندرويد”، لاسيما فيما يخص العلاقات العائلية.

ووجدت الدراسة أن مستخدمي “آيفون” يكونون أكثر قربًا من العائلة، وكشفت الأرقام أنهم أكثر حرصًا بنسبة 18 بالمائة على جعل الأقارب “قبل كل شيء” مقارنة بمستخدمي “أندرويد”.

في المقابل، أظهرت الدراسة أن مستخدمي “أندرويد” أكثر عرضة بنسبة 18 بالمائة لإقامة علاقات فاترة مع الوسط الاجتماعي، ذلك حسب النتائج التي نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية.

وأوردت الدراسة أن مستخدمي أجهزة “أندرويد” يكترثون بدرجة أقل بنسبة 6 بالمائة إلى الانسجام مع المجتمع، مقارنة بمستخدمي آيفون الذين يثمنون العلاقات الاجتماعية بدرجة أكبر.

ووصلت المنافسة بين مستخدمي هواتف “أبل” و”أندرويد” إلى درجة مثيرة، لا تقل شراسة عن المنافسة بين الشركات المصنعة ذاتها.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

تعليق واحد

  1. عائض العمري

    والله ودي انكم رقدتوا أنتوا ودراستكم ذي اللي مافيها أي شي من الصحه .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme