الرئيسية / ماذا يحدث في 60 ثانية على شبكة الإنترنت؟

ماذا يحدث في 60 ثانية على شبكة الإنترنت؟

قبل بضعة شهور فقط، تم الكشف عن أن فيسبوك حقق أكثر من ملياري مستخدم نشط شهريا، وهو ما يعني أن 25% من سكان الأرض يسجلون دخولهم لحساباتهم في التطبيق مرة واحدة على الأقل في الشهر.

وقد يعود ذلك إلى تزايد عدد مستخدمي شبكة الإنترنت خلال السنوات الأخيرة، وعادة ما يتم احتساب عدد المستخدمين النشطين على الإنترنت في جميع أنحاء العالم على أساس استخداماتهم الشهرية أو اليومية، فماذا لو حاولنا رؤية ما قد يحدث خلال دقيقة واحدة فقط على الإنترنت.

إذ يقوم سنويا كل من لوري لويس وتشاد كالاهان من مؤسسة “Cumulus Media” بإنشاء رسم بياني، يوضح حجم العمليات التي يمكن إنجازها خلال دقيقة واحدة عبر مواقع التجارة الإلكترونية أو مواقع التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني وغيرها من المواقع المستخدمة عبر الإنترنت.

ويوضح الرسم البياني الإحصائيات التقريبية لكم البيانات الهائل الذي يتم تبادله خلال 60 ثانية فقط، وهذه الأعداد بالتأكيد قابلة للنمو بشكل يومي.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme