الرئيسية / ماذا تفعل عند تعرض بريدك الإلكتروني للاختراق؟

ماذا تفعل عند تعرض بريدك الإلكتروني للاختراق؟

فيما يلي نرصد لك بعض الخطوات الهامة التي يجب عليك فعلها إذا تم اختراق بريدك الإلكتروني.

– بمجرد اكتشاف تعرضك للاختراق عليك الإسراع وتغيير كلمة المرور الخاصة بك واختيار كلمة أخرى أكثر تعقيداً.

– قم بتغيير كلمة المرور لأي حساب سبق وأنشأته باستخدام بريدك الإلكتروني الذي تم اختراقه، لأن من الممكن أن يؤثر ذلك على جميع حساباتك.

– قم بإخطار الشركة المسؤولة عن البريد الإلكتروني الخاص بك سواء جوجل أو ياهو أو مايكروسوفت بالاختراق لمساعدتك في حماية حسابك.

– تحقق من إعدادات بريدك الإلكتروني وفعل مزايا الأمان، كما عليك مراجعة التوقيع لأن من الممكن أن يقوم الهاكرز بإضافة كلمات سيئة.

– إذا كانت لديك أسئلة أمان مرتبطة بحساب بريدك الإلكتروني، عليك تغيير ذلك أيضًا، وجعلها صعبة لا يمكن التنبؤ بها، لأن من الممكن أن تكون هذه هي الطريقة التي اقتحم بها المتسللون حسابك في المقام الأول.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

4 تعليقات

  1. واو حلو والله

  2. الو حلو ديلوني أنا بنت

  3. انتم زفن

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme