الرئيسية / لهذا السبب هاتف أيفون القادم لن يكون غاليًا مثل النسخة X

لهذا السبب هاتف أيفون القادم لن يكون غاليًا مثل النسخة X

تعتزم شركة أبل الأميركية العملاقة خفض اعتمادها على منتجات منافستها سامسونج الكورية، والتي أنتجت لها شاشات هواتف أيفون الشهيرة بنسختها الحالية.

وتسعى شركة أبل التي اعتمدت على نظيرتها الكورية لإمدادها بشاشات مزودة بتقنية OLED في أجهزة أيفون X و8، وهو الأمر الذي أسهم في ارتفاع سعر الهاتف، ليكون بذلك أغلى أجهزة أبل على الإطلاق بعد أن وصل سعره العام الماضي إلى أكثر من 1200 دولار، وذلك وفقًا لما ورد في مجلة ذا فيرج الأميركية.

وتنوي الشركة الأميركية الاتجاه إلى LG الكورية للحصول على شاشات OLED، وهو ما يعني أن هاتف أيفون القادم لن يكون على نفس مستوى سعر النسخة الحالية.

وكانت مجلة فوربس الأميركية قد أشارت، خلال تقرير لها، إلى أن السعر المقترح لهاتف أيفون الجديد في 2018 لن يسير على درب من سبقوه في الفوز بلقب “أغلى هواتف أبل على الإطلاق”، فمن المقرر أن يصدر بسعر أقل من أيفون X، لتحافظ النسخة الحالية على مكانتها كأغلى إصدارات أبل على الإطلاق في مجالات الهواتف الذكية.

يذكر أن أبل أرجعت خلال العام الماضي ارتفاع سعر هواتفها الذكية إلى اعتماد على شاشات OLED من سامسونج، وهو الأمر الذي تأمل أن تتجنبه خلال النسخة الجديدة من الهاتف.

 تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme