الرئيسية / لهذا السبب علّقت آبل إنتاج آيفون 8 بلس

لهذا السبب علّقت آبل إنتاج آيفون 8 بلس

ذكرت عدة مواقع ووسائل إعلام أن آبل علّقت إنتاج هواتف “iPhone 8 Plus” لمدة أسبوعين في معمل كونشان في الصين.

ووفقا لصحيفة Commercial Times، فإن “آبل طلبت من شركة Wistron تعليق إنتاج iPhone 8 Plus لمدة أسبوعين في معملها الواقع بكونشان في الصين، وذلك لأن الأخيرة استخدمت مكونات غير معتمدة لتجميع تلك الهواتف”.

ونوهت الصحيفة إلى أن “Wistron قامت بفرض عقوبات وغرامات على عدد من موظفيها رفيعي المستوى في محاولة لاستعادة ثقة آبل، في الوقت الذي نفت فيه أن عملية إنتاج الهواتف المذكورة كانت قد علّقت لتوضيح الالتباسات”.

وتجدر الإشارة إلى أن Wistron تساهم بإنتاج 20% فقط من هواتف “iPhone 8 Plus”، فيما تتولى شركة “Foxconn” عملية إنتاج الـ 80% الباقية.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme