Home / لمستخدمي آيفون.. 5 مميزات لا يعرفها الكثيرون في Apple Wallet

لمستخدمي آيفون.. 5 مميزات لا يعرفها الكثيرون في Apple Wallet

داخل تطبيق Apple’s Wallet مجموعة من المميزات التي يغفل عنها مستخدمو هواتف آيفون، فمن خلاله من السهل سحب كافة بطاقات الصعود للطائرة وغيرها من أمور، إليكم أهم المميزات في Apple Wallet.

إضافة تصاريح غير مدعومة إلى Wallet

ليس من الممكن إضافة أي شيء بشكل رسمي باستخدام الرمز الشريطي إلى “Apple Wallet”، ولكن من خلال تطبيق الجبهة الخارجية من الممكن تحويل البطاقات الفعلية التي تحتوي على رموز شريطية إلى البطاقات الرقمية، ومن بعدها يكون من السهل إضافتها إلى “Apple Wallet“.

وهذا ما يُطلق عليه “Pass2U Wallet” يعمل على مسح الرمز الشريطي المادي ومن ثم يحوله إلى رمز شريطي رقمي يتوافق مع “Apple”، ويمكن الانتقال بشكل مباشر إلى تطبيق “Wallet”.

ترتيب التمريرات

تلك الخاصية مفيدة لترتيب أولوياتك، ففي حال كان هناك تصاريح تقوم باستخدامها أكثر من غيرها، فمن السهل إعادة ترتيبها وفقًا لما تريده، فعلى سبيل المثال يتم الترتيب للأكثر استخدامًا.

ويتم ذلك من خلال الضغط باستمرار، وبمجرد من أن يتم الانزلاق لأعلى قليلًا من السهل السحب لأعلى أو لأسفل ومن ثم وضعه بالمكان الذي تريده.

التحديث اليدوي

بشكل تلقائي يتم تحديث المعلومات التي يتم عرضها على بطاقات المرور، في حال تغيرت مثل المبلغ المتبقي، تغييرات البوابة على تذاكر الطيران، وعلى الرغم من هذا يمكن منع المعلومات من التحديث يدويًا.

وللقيام بتلك الخطوة يكون من الضغط على البطاقة ومن بعدها زر “I”، والذي يوجد بالجهة السفلية باليمين، ومن ثم السحب لأسفل الشاشة للقيام بالتحديث.

المشاركة مع الأصدقاء والعائلة

يمكن في Apple Wallet مشاركة البطاقة مع أي فرد آخر سواء من الأصدقاء أم من العائلة، فمن السهل مشاركة التصاريح بالتطبيق مع أي فرد ترغب به، للقيام بتلك الخطوة قم بفتح الممر والضغط على “I” الموجود بالزاوية اليمنى بالأسفل من الشاشة، ومن بعدها الضغط على “مشاركة البطاقة”.

اقرأ أيضا  بعد تعدد الشكاوى.. احذر الإصدار 6 و6 بلس من آيفون

الوصول السريع للتطبيق من قفل الشاشة

في حال كنت تستخدم تطبيق “Apple Wallet” ستستفيد من إمكانية الوصول السريع له من خلال قفل الشاشة، وهذا بدوره يسهل من عملية الوصول إلى شاشة القفل، فهذا يسهل عليك الوصول إلى ما ترغب إذا كنت بعجلة من أمرك.

ويكون ذلك من خلال فتح الإعدادات ومن ثم الضغط على ” Wallet & Apple Pay”، ومن ثم الضغط المزدوج على زر الصفحة الرئيسية في حال لم يكن مفعل.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.