الرئيسية / لمحبي الغناء والحفلات …… اليكم هذه التطبيقات

لمحبي الغناء والحفلات …… اليكم هذه التطبيقات

لكل من يعشق الغناء سواء كان ذي صوت جاذب أو حتى لا، فلا يهم مع النشاز أو بدونه، فحفلات الكاريوكي تحمل البهجة والسعادة دائماً. ولذلك، ليس عليك الا تحميل احدى هذه التطبيقات المميزة:

Sing with Yokee

يعتبر واحد من أهم تطبيقات الكاريوكي على الاطلاق، اذ انه يجمع كافة المزايا التي سبق ذكرها، ويتضمن قائمة كبيرة من الأغاني التي تستحق الغناء والاحتفال على انغامها.

StarMaker: Sing Karaoke + Auto-Tune + Video

أبرز ما يميز هذا التطبيق هو امكانية نشر ما تم غنائه وتسجيله، ليستطيع باقي الأصدقاء المشاركة والمشاهدة، الأمر الذي قد يسمح بانشاء حفلة كاريوكي بعيدة المدى بين الأشخاص ودون مكان محدد.

Sing! Karaoke by Smule

 

في حال كان صوتك جيّدا وتريد دمجه مع أصوات النجوم العالميين، فهذا التطبيق مناسب لك إذ يقدم لك الأغنية بصوت الفنان لتستطيع الغناء معه براحة مطلقة وانسجام.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme