الرئيسية / لمحبي الزمن الجميل …. ويندوز 95

لمحبي الزمن الجميل …. ويندوز 95

أعاد فيليكس ريسيبرغ إلى الواجهة نسخة “ويندوز 95” من أجل تذكر أيام الزمن الجميل، مشيرًا إلى أنه يمكن تحميلها على أي كمبيوتر على شكل تطبيق من موقع “GitHub”، وفقًا لما ذكره موقع “بي سي وورلد”.

ويحتاج تثبيت إحدى أقدم وأشهر النسخ في نظام “ويندزوز”، إلى 200 ميجابايت من المساحة الشاغرة في كمبيوترك، ومن غير المعروف ما إذا كان “ريسيبرغ” تلقى مساعدة من “مايكروسوفت” أم لا، وما إذا كان الأمر الذي أقدم عليه قانونيًا أو لا.

ولا تعمل نسخة “Windows 95 v1.0” بشكل كامل، حيث تعتمد على بعض البرامج فقط مثل “نوتباد” و”سوليتير” و”فري سيل”.

كما لا تحتوي الألعاب الكلاسيكية مثل لعبة “Space Cadet Pinball” الشهيرة، التي قضى فيها عدد من المستخدمين أوقاتًا طويلة في زمن كان الإنترنت فيه غير متاح للجميع.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme