الرئيسية / لماذا لم يحظى هاتف آيفون X بشعبية كبيرة مثل اجهزة ابل السابقة ؟؟؟

لماذا لم يحظى هاتف آيفون X بشعبية كبيرة مثل اجهزة ابل السابقة ؟؟؟

لم يحظى هاتف آيفون X بتلك الشعبية الكبيرة التي نالتها النسخ السابقة من هواتف “آبل” الذكية، على الرغم من الزخم الكبير الذي تزامن مع إطلاقه في أكتوبر الماضي.

وبحسب تقارير إعلامية فإن “آبل” تتجه بالفعل لإلغاء الجهاز من الأسواق بعد جيل واحد فقط، نظرا للمبيعات المنخفضة للهاتف مقارنة بالكميات الكبيرة التي أنتجتها الشركة الأمريكية، بحسب موقع “ماي بورد باند”.

وتجمع العديد من العوامل التي أثرت بالسلب على مبيعات “آيفون X” خلال الفترة الماضية نستعرضها فيما يلي:

– السعر الباهظ للغاية الذي طُرح به الهاتف كان له الدور الأبرز في تراجع مبيعات “آيفون X” حيث طرحته “آبل” بسعر يبدأ من 1000 دولار علماً بأن الإصدارين السابقين “آيفون 8″ و”آيفون 8 بلس” واللذين طرحا سبتمبر الماضي تراوح سعرهما بين 700 إلى 800 دولار.

– لم يصدر الهاتف الجديد بإمكانيات مختلفة عن “آيفون 8” فيما عدا بعض التعديلات المتعلقة بالشاشة من حيث نوعها “أموليد” بدون حواف وهي خاصية لا تشكل فارقاً كبيراً للمستخدمين.

– مع بدء إطلاقه تلقت “آبل” العديد من الشكاوى حول عيوب الهاتف أبرزها “كسر الشاشة” بمجرد سقوطها، فضلا عن التكلفة الباهظة لإصلاحها والتي قد تتخطى 500 دولار.

– بروز الكاميرا الخلفية عن ظهر الهاتف مما يجعلها معرضة للكسر والخدش بسهولة.

– لم تخطف خاصية “بصمة الوجه” أغلب المستخدمين مع إطلاقها في هاتفي “آيفون 8” و”آيفون 8 بلس”، لذا لم تلق اهتماماً بوجودها في هاتف “آيفون X” بل على العكس تلقت “آبل” شكاوى من أن الهاتف لا يميز بين وجوه التوائم.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme