Home / لقطات مسربة … أول هاتف ذكي من أبل قابل للطي

لقطات مسربة … أول هاتف ذكي من أبل قابل للطي

قبل أيام قليلة من انطلاق مؤتمر المطورين السنوي لشركة أبل، المقرر إقامته بعد غد الإثنين، كشفت لقطات مسربة عن خطة الشركة الطموحة لأول أجهزتها الذكية القابلة للطي.
 
ووفقا للقطات التي نشرتها صحيفة “ديلي ميل”، فإن أبل تستعد بقوة لمنافسة هواوي وسامسونج، بطرحها هاتفا وجهازا لوحيا قابلين للطي بشكل غير تقليدي فيما يخص الهاتف.
 
ونشرت الصحيفة البريطانية مجموعة من التصميمات المسربة نقلا عن موقع Apple Patently، المهتم بكل ما هو جديد من أبل، تكشف عن تصميمات لهاتف أبل القابل للطي، والذي سيتمتع بمرونة فائقة تجعله قابلا للطي أكثر من مرة بخلاف هاتف سامسونج “فلود” الذي يتم طيه مرة واحدة ككتاب إلكتروني.
 
وأوضحت الصحيفة أنه وفقا لهذه التصميمات، سيتمكن هاتف أبل من اتخاذ أشكال حلزونية عند طيه، شبيهة لرسم حرف S وحرف G بالإنجليزية، بدرجات انحناء 180 و90 درجة.
 
 
في حين أن الجهاز اللوحي الذي نشرت صحيفة “ديلي ميل” تصميمه المتوقع، سيكون من النوع أحادي الطي، كما هو الحال لدى هاتف سامسونج “فلود”.
 
وكانت قد كشفت شركة أبل العام الماضي عن أول تصميم لهاتف قابل للطي من صنعها، ومنذ ذلك الوقت قامت كل من شركة سامسونج وهواوي ولينوفو بطرح هاتف من هذا النوع.
 
وأشارت “ديلي ميل” إلى أن هذه التصميمات قد لا تقتصر فقط على هواتف آيفون، وقد يشمل طرحها لجميع أجهزة أبل الذكية مثل آيباد وماكبوك، وأيضا قد تطرح نسخا منها لساعات أبل الذكية.
تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.