الرئيسية / لعشاق آبل …. الشركة “تنعش” هاتفاً قديماً

لعشاق آبل …. الشركة “تنعش” هاتفاً قديماً

في محاولة منها إلى انخفاض الطلب على آيفون إكس أس وآيفون إكس أس ماكس وآيفون إكس آر، تنوي “آبل” “إحياء” هاتفها القديم آيفون إكس.

ونشرت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأميركية تقريراً كشفت فيه أنّ “آبل” تعاني من انخفاض في الطلب على مجموعتها الجديدة، وذلك بعدما خططت لإنتاج ما يقرب من 70 مليون وحدة من آيفون إكس آر، مشيرةً إلى أنّ الشركة الأميركية خفضت الطلب بمقدار الثلث.

ولفتت الصحيفة إلى أن بعض موردي “آبل” قد استأنفوا إنتاج آيفون إكس، بعد أشهر من توقف الشركة الأميركية عن بيع الجهاز في متاجرها الخاصة، علماً أنّ الشركة تحتاج الشركة إلى شراء كمية من شاشات “أوليد” من سامسونغ حتى تتمكن من إعادة إنتاج جهاز آيفون إكس.

كما بيّنت الصحيفة أنّ آبل ترغب في تقديم الدعم إلى شركات الاتصالات في اليابان لزيادة مبيعات جهاز آيفون إكس آر مقابل سعر “معقول”.

يُشار إلى أنّه إذا كانت هذه الأنباء صحيحة، فهذا يُعدّ بمثابة جرس إنذار بالنسبة للشركة الأميركية وأيقونتها الشهيرة آيفون، إذ سيكون عليها إعادة النظر في إستراتيجيتها في السوق.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme