الرئيسية / لعبة مجانية تُربح 60 ألف مستخدم مئات الدولارات في دقائق

لعبة مجانية تُربح 60 ألف مستخدم مئات الدولارات في دقائق

يمارس 60 ألف مستخدم تطبيق “HQ Trivia” مرتين يومياً بهدف الحصول على فرصة الفوز بمئات الدولارات خلال دقائق معدودات.

والتطبيق الذي أطلق في آب الماضي، جاء على غرار البرامج التلفزيونية العربية والغربية على حد سواء مثل “من سيربح المليون” للإعلامي جورج قرداح أو بنسخته الأجنبية “من يريد أن يكون مليونيراً؟ -“Who Wants to Be a Millionaire?” لشركة سيلادور أو “المحك-Jeopardy”.

وتختلف اللعبة عن مثيلاتها من الألعاب الأخرى، فهي مجانية يلعبها المستخدم افتراضياً ويحصل الفائز على الجائزة المالية واقعياً، إضافة إلى عدم إمكانية المستخدم ممارستها وقتما يشاء، بل مسموح له مرتين كحد أقصى خلال اليوم.

ويعتمد التطبيق على بث فيديو لبدء اللعبة مباشرة مع المستخدم المضيف الذي يبدأ جولته مع سلسلة من الأسئلة في الوقت الحقيقي مع خلفية منقطة، والأسئلة تشمل العديد من المجالات تاريخياً أو أدبياً أو فنياً أو عملياً وغيرها.

وتخلو اللعبة حالياً من الإعلانات ومتوفرة مجاناً، لكن هناك خططاً لإضافة الإعلانات في المستقبل، إضافة إلى التوسع في اللعبة  و لم يتوفر على المتاجر العربي حتى يوما هذا .

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme