الرئيسية / لعبة تمرير الكرة والسرعة والتركيز للأيفون والايباد حملها الان

لعبة تمرير الكرة والسرعة والتركيز للأيفون والايباد حملها الان

نافست لعبة passing عدد كبير من أقوى الألعاب في متجر App Store ضمن قسم المغامرات، وقد استطاعت إيجاد مكانًا لنفسها ضمن أكثر التطبيقات تحميلًا في هذا القسم .
 
جدير بالذِكر أن Passing هي عبارة عن لعبة سرعة وتركيز تجري بإيقاع مُثير لتخليص الدائرة الصفراء من الاصطدام مع الكائنات المُلونة الأخرى، بحيث أن عليك سحبها وتحريكها بسرعة من خلال لوحة اللمس أسفل واجهة اللعبة الرئيسيّة، ومحاولة الوصول إلى نقاط أعلى.
عند تجربة اللعبة لأول مرة قد تواجه سلسلة سريعة من الإخفاقات، لكن مع الاستمرار في اللعب ستجد بأنك تتقدّم شيئًا فشيئًا في ترتيب أعلى النقاط.

 

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme