الرئيسية / لعبة تخطي الحواجز …. تتحدى سرعتك وتركيزك

لعبة تخطي الحواجز …. تتحدى سرعتك وتركيزك

هذه اللعبة تعتمد في أسلوب لعبها على سرعتك وتركيزك في إيصال الشخصيّة الرئيسيّة إلى مستويات أعلى، وذلك من خلال النقر على الشاشة لجعل الشخصيّة تقفز يمينًا ويسارًا نحو الأعلى ومحاول تفادي أي معوقات.

تتميز اللعبة باحتوائها على عدّة شخصيات يُمكنك شراؤها من خلال الـCoins الموجودة داخل اللعبة، بإمكانك أيضًا التحكّم في إزالة أو إبقاء صوت اللعبة، وكذلك مشاركتها مع أصحابك. وجدير بالذِكر أن اللعبة مُتجدّدة مع كُل مرة تلعبها بحيث يصعب حفظ المراحل.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme