الرئيسية / لعبة التجسس Triple Agent لاستخدام مهاراتك الخداعية للفوز للايفون والايباد

لعبة التجسس Triple Agent لاستخدام مهاراتك الخداعية للفوز للايفون والايباد

إن كنت تعتقد أن لديك مهارات في التجسس ومخادعة الخصم، فربما يجدر بك تجربة اللعبة الجديدة Triple Agent.

كل ما تحتاجه هو هاتفك الذكي أو حاسبك المحمول إضافة إلى عدد قليل من الأصدقاء (ما بين 5 – 9)، ومن ثم البدء في جولة مكثفة من الخداع والمكر لمدة 10 دقائق.

فكرة اللعبة تعتمد على تعيين أدوار كل لاعب بصورة سرية إما بأن يكون Service agent أو VIRUS agent، ودائماً ستكون أعداد الـ VIRUS agent أقل من الباقين كما أنهم يعرفون من يشاركهم نفس الصفة في الفريق وسيحاولون زرع الشك حول اللاعبين الآخرين.

في نهاية اللعبة، وبعد تنفيذ العمليات المطلوبة من كل لاعب، سيصوت الجميع على اللاعب الذي سيذهب إلى السجن وفي حال كان Service agent سيفوز الفيروس والعكس صحيح.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme