الرئيسية / لديك ايفون ….. بهذه الطريقة يمكنك تحويل 3 آلاف دولار لمعارفك

لديك ايفون ….. بهذه الطريقة يمكنك تحويل 3 آلاف دولار لمعارفك

بدأ ت شركة “أبل” تطبيق ميّزة تحويل الأموال بين مستخدمي أجهزتها الذكية، عبر تطبيق “Apple Pay Cash”، والمتوفر حاليا لمستخدمي iOS 11.2 وwatchOS 4.2، في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة الأولى.

وقال موقع مختص ، إن تطبيق تحويل الأموال، سيظهر داخل iMessage، ويُمكن تحديد المبلغ وإرساله من داخل المحادثة فورًا، ويصل إلى حساب المستخدم الافتراضي في خدمة آبل للدفع الإلكتروني، ويمكن استخدام المبلغ للتسوّق الإلكتروني أو تحويله لحساب بنكي بشكل فوري.

وأضاف الموقع، أنه يُمكن تحويل 3000 دولار أمريكي كحد أقصى للمستخدم، كعملية مجانية، باستثناء إجراء العملية من خلال بطاقات ائتمان، وفي هذه الحالة تستقطع نسبة 3٪ تقريبًا، وعند استخدام بطاقات المصرف العادية، لا تُستقطع أي رسوم.

وأوضح الموقع، أنه يُمكن من خلال “سيري” تحويل الأموال لصديق ما مع تأكيد العملية عبر الوجه في iPhone X، أو عبر البصمة في بقيّة الأجهزة.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme