الرئيسية / لتسهيل عملية البحث .. “يوتيوب” يضيف هاشتاغ بالفيديوهات

لتسهيل عملية البحث .. “يوتيوب” يضيف هاشتاغ بالفيديوهات

سهلت “غوغل” عملية العثور على مقاطع الفيديو الخاصة بالموضوعات الشائعة على “يوتيوب”، فإذا كنت تستخدم موقع يوتيوب عبر هاتفك الاندرويد أو جهاز الكمبيوتر، فستلاحظ أن عناوين الفيديوهات أصبحت تتضمن “هاشتاغ”.

وتهدف إضافة الـ”هاشتاغ” إلى ضبط خوارزمية البحث لأولئك الذين يستخدمون “يوتيوب”، وإذا كنت تريد إضافة “هاشتاغ” إلى الفيديو الخاص بك بحيث يسهل العثور عليه، فكل ما عليك فعله هو إضافته في عنوان الفيديو أو الوصف.

وإذا قررت عدم تضمين أي “هاشتاغ” في العنوان، فإن العلامات الثلاث الأولى التي يعثر عليها “يوتيوب” في الوصف ستظهر فوق عنوان الفيديو تلقائيا.

وإذا كنت مستخدمًا بسيطًا في “يوتيوب” يريد العثور على مزيد من المعلومات حول موضوع معين، فيمكنك الآن الضغط على الـ”هاشتاغ” في عنوان الفيديو للانتقال إلى صفحة نتائج البحث لمشاهدة مقاطع الفيديو ذات الصلة.

وقامت “غوغل” بالفعل بتحديث صفحة دعم “يوتيوب” بمعلومات حول كيفية استخدام الهاشتاغات.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme