الرئيسية / لا إزعاج أثناء النوم بعد اليوم مع هذه السماعات المبتكرة

لا إزعاج أثناء النوم بعد اليوم مع هذه السماعات المبتكرة

يمكن أن تمنعك ضوضاء البناء والشخير وأصوات المصعد والجيران الذين يتحدثون بصوت مرتفع بجوارك من الحصول على نوم هانئ.

ومن هذا المنطلق قامت شركة “بوسي” بتصميم سماعات لاسلكية صغيرة تحول دون سماع أي ضوضاء خارجية.

وتأتي هذه السماعات بثلاثة أحجام، وتتضمن كل منها 10 مقطوعات صوتية محملة مسبقاً تعكس ترددات الشخير وضوضاء الجيران وأصوات الكلاب وحركة المرور.

ويمكن تشغيل هذه المقطوعات التي تشمل أصواتاً عديدة مريحة، طوال الليل. كما أن هذه السماعات لا تحجب الضوضاء بشكل كامل، إذ أنها تسمح بسماع أصوات إنذار الحريق، أو صافرات الإنذار.

كما تتميز السماعات المبتكرة التي يبلغ سعرها قرابة 400 دولار أمريكي، بوجود نظام صوتي منبه لإيقاظ الإنسان في الوقت المناسب في الصباح، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme