الرئيسية / لايكا تكشف عن تطبيقها الجديد المخصص للكاميرات

لايكا تكشف عن تطبيقها الجديد المخصص للكاميرات

كشفت شركة لايكا المتخصصة في كاميرات التصوير عن تطبيقها الجديد المخصص لكاميرات لايكا والذي سيسمح لملاك الكاميرا الحاليين بالتحكم في الكاميرا عن طريق الهاتف الذكي.

سيقدم التطبيق خدمات للتحكم بالكاميرا وتغيير الاعدادت والتركيز وغيرها كما سيقدم الكثير من الخدمات للتحكم بالصور من ناحية التحكم بالالوان والحدة وادوات القص والتعديل الشهيرة الموجودة في اغلب تطبيقات التعديل على الصور.

يدعم التطبيق ايضاً نقل الصور مباشرة من الكاميرا إلى الهاتف وهذا يعني سرعة أكبر للمشاركة إذا كنت من المهتمين بذلك وتقول لايكا ان التطبيق يمكن استخدامه للتصوير مباشرة ايضاً مع ادوات تحكم تساهم في خلق صور رائعة.

ملاك كاميرات Leica S و SL و M10 و TL2 و CL يمكنهم الاستفادة من التطبيق الذي سيكون متوفراً على أندرويد وiOS بدءاً من 24 اكتوبر القادم لكن إذا كنت على عجلة من أمرك يمكنك تجربته التطبيق بالذهاب إلى المصدر.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme