الرئيسية / لاكتشاف ما تعرفه عنك “فيسبوك” … اتبع الخطوات التالية

لاكتشاف ما تعرفه عنك “فيسبوك” … اتبع الخطوات التالية

وفي هذا السياق، نشر موقع “سيليكت أول” التقني، الخطوات التي يجب اتباعها من قبل المستخدمين المهتمين بالبيانات التي جمعتها “فيسبوك” عنهم على مر السنين.

وبحسب الموقع، على المستخدم تتبع الخطوات التالية:

الخطوة 1: قم بتسجيل الدخول في فيسبوك

الخطوة 2: اذهب إلى إعدادات الحساب “Account Settings” ، حيث يمكنك العثور على هذه المعلومات عبر حاسوبك المكتبي، من خلال فتح القائمة في الزاوية اليمنى العلوية من الشاشة.

الخطوة 3: في أسفل لائحة ” إعدادات الحساب العامة/ General Account Settings”، ستعثر على خيار لـ”تحميل نسخة من بيانات فيسبوك الخاصة بك / download a copy of your Facebook data”

الخطوة 4: أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والذي تستطيع “فيسبوك” إعلامك خلاله عن الوقت الذي يكون فيه التحميل الخاص بك جاهزًا.

ووفق تقنيين، فإنه بافتراض وجود مستخدم يستعمل “فيسبوك” منذ 110 سنوات فسيستغرق الأمر 10 دقائق فقط للحصول على ملفه.

الخطوة 5: قم بتنزيل الأرشيف الخاص بك. وسيطلب منك “فيسبوك” إعادة إدخال كلمة المرور الخاصة بك.

الخطوة 6: ابدأ بالبحث في أرشيفك وجهّز نفسك للعثور على بيانات لك من الماضي، قد تشعرك الآن بالإحراج، كما عليك تجهيز نفسك لصدمة معرفة كل المعلومات التي تعرفها شركة “فيسبوك” عنك.

 

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme