الرئيسية / كيف تمنع أصدقاءك من عمل “تاج” لك على فيس بوك ؟؟؟؟

كيف تمنع أصدقاءك من عمل “تاج” لك على فيس بوك ؟؟؟؟

على الرغم من أن أغلب المستخدمين عبروا أكثر من مرة عن مللهم من قيام أقاربهم أو أصدقائهم بعمل “تاج” أو إشارة لهم داخل صور او فيديو، لا يزال هناك الكثيرون الذين يقومون بهذا الأمر، ولكن يمكن بسهولة منع تلك العادة من خلال عدم تمكين الآخرين من الإشارة لك .

الطريقة الأولى:

قم بالدخول إلى حسابك على فيس بوك واختر الإعدادات، وبعدها اضغط على timeline and tagging، وستجد خيارات عدة داخل Review قم باختيار ما يماسبك وفعله.

الطريقة الثانية:

من داخل timeline and tagging يمكنك أيضا منع الأصدقاء من الكتابة على صفحتك الشخصية من خلال اختيار only me.

الطريقة الثالثة:

هناك عدة إضافات على جوجل كروم تمنع الآخرين من الإشارة لك فى الصور مثلFacebook Mention Tagging Blocker التى تتيح لك عمل قائمة بأشخاص لا تريد أن يقومون بعملMention.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme