Home / كيف تقرأ رسائل “ماسنجر” دون معرفة المرسل؟

كيف تقرأ رسائل “ماسنجر” دون معرفة المرسل؟

عندما تقوم بمراسلة أصدقائك علي تطبيق ماسنجر، تظهر لك علامة زرقاء بجانب الرسالة التي قمت بإرسالها، توضح لك أن مستقبل الرسالة استلمها، وعند قراءتها تختفي تلك العلامة ويظهر لك أنه قام بقراءة الرسالة.

ويعتبر أمرًا محرجًا إذا قمت بقراءة الرسالة، لكن لا تريد الرد عليها خصوصًا عند ظهور علامة وصول الرسالة الزرقاء للمرسل، ولحل هذا الأمر كشف موقع ” en.softonic” التقني، عن كيفية قراءة رسالة علي ماسنجر فيسبوك دون معرفة المرسل أنك قراءتها.

1.تشغيل وضع الطيران

تعتبر واحدة من أسهل الطرق لقراءة رسائلك في وضع خفي، بحيث لا يصل إلي المرسل أنك قمت بقراءتها، وهي منع الإنترنت من الوصول إلي التطبيق، قم بتشغيل وضع الطيران علي هاتفك، ثم قم بفتح ماسنجر وقراءة الرسالة.

2.استخدام شاشة الأشعارات

يمكنك قراءة الرسالة من خلال شاشة الاشعارات، بدلًا من فتح التطبيق نفسه، إنه البديل الأسرع لقراءة الرسائل دون الحاجة للرد عليها فورًا.

3.إضافة الملحقات

يمكنك تثبيت ملحق إلي متصفح جوجل كروم، لمنع وصول علامة القراءة للمرسل، سيؤدي تنزيل ملحق Unseen for Facebook إلى عدم وصول كلمة تم العرض “seen ” للمرسل بمجرد تثبيته، أما إذا كنت تستخدم فايرفوكس فستضطر إلى تنزيل ملحق ” Message Seen Disable” لتفعيل الخيار نفسه.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.