الرئيسية / كيف تعرف أن هاتف الآيفون الخاص بك جديد أم مُعاد تصنيعه ؟

كيف تعرف أن هاتف الآيفون الخاص بك جديد أم مُعاد تصنيعه ؟

بعض الأشخاص يقومون بشراء هواتف iPhone جديدة تكون بسعر رخيص نسبيًا مقارنة بسعر شركة آبل ومتاجرها المُتواجدة حول العالم، إذا حدث معك هذا الأمر فإنه من الممكن أن الهاتف الذي حصلت عليه مُجدّد مُعاد التصنيع.

وهناك طريقة للتحقّق مما إذا كان هاتف آيفون الذي بين يديك جديد أم مُجدّد نشرها أحد النشطاء المهتمين بمنتجات آبل:-رقم موديل الهاتف والمعلومات الموجودة على العلبة يُخبرانك بكل ما تُريد معرفته.
إذا كُنت قد اشتريت هاتف آيفون جديد ولم تفتحه بعد، فيُمكنك النظر إلى المنطقة الخلفيّة من العلبة وتحديدًا إلى الجزء السُفلي. سترى مجموعة كاملة من المعلومات حول هاتفك، بما في ذلك رقم IMEI. ما تحتاج إلى البحث عنه هو رقم الموديل الذي يجب أن يكون مكتوبًا على اليمين.

إذا قُمت بفتح هاتف iPhone، أو أنك لا تملك علبة الهاتف، فيُمكنك معرفة ما إذا كان هاتفك جديد أم مُجدّد من خلال نظام iOS. افتح تطبيق الإعدادات، وانتقل إلى General، ومن ثم إلى About. وابحث عن رقم الموديل Model من هناك.

هناك طريقة أخرى بالدخول على هذا الرابط وأدخل في المربع الرقم التسلسلي:

اضغط هنا 

بعد ذلك ستظهر صفحة بها معلومات عن الجهاز ومن ضمنها إذا كان الجهاز في الضمان أم انتهى (ستكون معلومات الضمان كاملة).
تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme