الرئيسية / كيف تستخدم ميزة معدل ضربات القلب المرتفعة على ساعة آبل؟

كيف تستخدم ميزة معدل ضربات القلب المرتفعة على ساعة آبل؟

أنقذت ساعة آبل مؤخرا أرواح بعض المستخدمين، ويرجع الفضل في ذلك إلى تركيز الساعة الشديد على اكتشاف المشاكل الصحيّة في وقت مبكر، وهي واحدة من أحدث الميزات التي تمتلكها ساعة آبل، هي إشعارات مُعدّل ضربات القلب المُرتفعة.

وإليك، كيفية تفعيل إشعارات معدل ضربات القلب المرتفعة على ساعة آبل، وفقا لما ذكره موقع عالم آبل.

1- على هاتف آيفون، توجه إلى تطبيق “ووتش”، من ثم إلى “هيرت رات”، وأخيرًا “اليفيتيد هيرت رات”.

2- من هناك، يُمكنك تعيين الحد الأقصى لإشعارك من قِبل الساعة، تتراوح الخيارات من 100 إلى 150 نبضة في الدقيقة بناءً على معدل نبضات القلب المُعتاد والثابت لديك.

وعندما ترتدي ساعة آبل، وأنت لا تقوم بأي مجهود “على سبيل المثال الجلوس على الأريكة، مشاهدة فيلم”، فإن ساعة آبل الخاصة بك سوف تشعرك إذا كان معدل ضربات قلبك قد تجاوزت الحد الأقصى من BPM.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme