الرئيسية / كيف تراقب أماكن الآخرين مباشرة عبر واتساب ؟؟؟؟

كيف تراقب أماكن الآخرين مباشرة عبر واتساب ؟؟؟؟

كان واتساب يتيح في البداية إمكانية إرسال الموقع إلى الأصدقاء، لكن ذلك الموقع ثابت ويختلف الأمر في الميزة هذه التي تعرض موقع المستخدم بشكل حي ومباشر يتغير كلما تغير مكانه.

كيفية الاستخدام

إذا رغب مستخدم واتساب بتشغيل الميزة في نظام iOS، فإن عليه الضغط على زر + في أسفل التطبيق وثم اختيار الموقع Location فيظهر له خيار Share Live Location 

يجب ان تتاكد انك تسمح للتطبيق باستخدام موقعك دائما  و ليس فقط عند استخدام التطبيق .

عند الضغط على الخيار الأخير، تظهر قائمة تشمل 15 دقيقة و1 ساعة و8 ساعات وهي المدة التي يريد للآخرين أن يتابعوا خلالها موقعه الجغرافي وتغيره بشكل مباشر، ويمكن إضافة تعليق ثم الضغط على زر الإرسال.

عندها سيتمكن مستقبل الرسالة، سواء كان شخصا واحدا أو مجموعة، من مراقبة الموقع الجغرافي للمرسل بشكل حي ومباشر طوال الفترة التي حددها المرسل. ويمكن للأخير في أي لحظة إيقاف مشاركة الموقع المباشر مع الآخرين.

 تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme