الرئيسية / كيف تحافظ على بطارية هاتفك في الطقس البارد؟

كيف تحافظ على بطارية هاتفك في الطقس البارد؟

شكل استهلاك بطارية الهاتف الذكي هاجساً يؤرق المستخدمين، لا سيما في فصل الشتاء عندما يستنزف الطقس البارد البطاريات.

وللتغلب على أزمة استنزاف البطاريات بسبب البرد، قدم موقع foxillinois بعض الحلول التي من شأنها حماية البطارية.

ونصح المصدر بالاحتفاظ بالهاتف في أحد جيوب الملابس، بدلاً من وضعه في حقيبة، ليبقى قريباً من جسم الإنسان ويستفيد من حرارته.

ودعا الموقع المستخدمين إلى تجنب استخدام الهاتف في الأماكن الخارجية خلال الأجواء الباردة، لافتا إلى أنه من الأفضل أن ينتظر الشخص قدر الإمكان لحين وصوله إلى مكان داخلي أو إلى موقع لا يتعرض لرياح قوية.

وفي حالة السفر، دعا الموقع الأشخاص للاستعداد قبل مغادرتهم منازلهم أو فنادقهم بشحن الهاتف بالكامل، وأخذ شاحن الهاتف الخلوي معهم بعد مغادرتهم، إلى جانب التزود بكل ما يحتاجه الفرد في البرد، مثل البطانيات وكل ما يمكن أن يوفر التدفئة.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme