الرئيسية / كيف تجعل معرف الوجه Face ID يحاول مرةً أخرى في حال فشله مع آيفون X

كيف تجعل معرف الوجه Face ID يحاول مرةً أخرى في حال فشله مع آيفون X

معظم المستخدمين الذين قاموا بشراء آيفون X وجدوا أن تقنية Face ID تعمل بشكل جيد ولكن في بعض الحالات القليلة قد لا تتعرف على وجهك.

والمشكلة هنا في كيف تجعل الهاتف يحاول من جديد التعرف على وجهك حيث كان الأمر بسيط سابقاً بالنسبة للدخول عبر بصمة الإصبع فكل ما كان عليك فعله هو رفع إصبعك عن حساس البصمة ووضعه من جديد ولكن الأمر مختلف مع تقنية التعرف على الوجه Face ID.

والمشكلة الأخرى هي في خاصية إخفاء التنبيهات على شاشة القفل والتي تظهر فقط عند تعرف الهاتف عليك.

وفي حال كنت تضع جهازك على المكتب أو على منصة الشحن اللاسلكي وفجأةً وجدت أنَّ الميزة لا تعمل وكنت تود رؤية تنبيهاتك في تلك اللحظة ولكن التعرف على الوجه Face ID لا يعمل. فما الخطوة التالية لحل المشكلة؟

  • قد تحاول النظر بعيداً عن الجهاز ثم النظر إليه مرة ثانية ولكن هذا لا يعمل.
  • لا تريد تعديل وضعية الجهاز لأن ذلك مزعج.
  • لا تريد إطفاء الشاشة باستخدام المفتاح ثم إعادة تشغيلها لأن ذلك أيضاً مزعج ويحرمك من الاستمتاع بميزة Face ID.

الأمر بسيط قم بالضغط على زر الـ Home وارفعه للأعلى بشكل بسيط ثم للأسفل لتعمل ميزة Face ID من جديد.

ورغم أنَّ هذه الخطوة بسيطة ولكن للأسف تحتاج منك للمس الجهاز وهذا أمر يجب على آبل تداركه لجعل المستخدمين أكثر رضى عن ميزة التعرف على الوجه.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme