الرئيسية / كيف تتعامل مع رسائل “واتس آب” الاحتيالية؟

كيف تتعامل مع رسائل “واتس آب” الاحتيالية؟

أشارت بوابة التقنيات “mimikama.at” النمساوية إلى انتشار الكثير من الرسائل احتيالية حالياً عبر تطبيق التراسل الفوري واتس آب الشهير، والتي قد تتضمن صور هزلية أو تهديدات سخيفة.

وأوضحت بوابة التقنيات النمساوية أنه يتعين على المستخدم، الذي يتلقى مثل هذه الرسائل، القيام بحذفها على الفور وعدم إعادة توجيهها إلى الأصدقاء بتطبيق واتس آب.
ومن جانبها، تنصح بوابة الاتصالات “klicksafe.de” الألمانية بضرورة إزالة مثل هذه الرسائل وغيرها، التي يتم إرسالها عبر تطبيق واتس آب.

كما يتعين على الآباء التحدث مع أطفالهم حول محتوى مثل هذه الرسائل، وما يمكن أن تسببه من ذعر ورعب لدى الأصدقاء عندما يتم إعادة توجيهها لهم بدون تفكير، كما ينبغي أخذ مخاوف أبنائهم على محمل الجد والتوضيح لهم أنه لن يحدث لهم مكروه، إذا لم يقوموا بإعادة توجيه مثل هذه الرسائل إلى أصدقائهم.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme